ديما مسموع

تارودانت: السلطات المحلية بقطب تالوين تعقد إجتماع موسع لتتبع تموين الأسواق و مراقبة أسعار …

انعقد، اليوم الأربعاء 8 فبراير الجاري؛ بمقر دائرة تالوين ، اجتماع خصص لتدارس وضعية تموين الأسواق المحلية وأسعار المنتجات ذات الاستهلاك الواسع مع اقتراب شهر رمضان المبارك .


وقد ترأس هذا الاجتماع السيد رئيس الدائرة – رئيس قطب تالوين وحضر إلى جانبه رئيس سرية الدرك الملكي بتالوين ؛ وكذا قياد الدوائر (أساكي ، سكتانة ، اوزيوة ، اسكاون) وبعض رؤساء وممثلي الجماعات التابعة لها وممثلو المصالح الخارجية بعمالة تارودانت، بالإضافة إلى رؤساء الجمعيات المهنية .
وشكل هذا الاجتماع مناسبة لتقييم وضعية التموين بالجماعات التابعة لقطب تالوين ، وتطور أسعار المنتجات ذات الاستهلاك الواسع، والتدابير التي سيتم اتخاذها لمواجهة الإختلالات التي قد تطال أسعار و جودة المواد الغذائية الأساسية، بإعمال اليقظة و الإستباق حفاظا على القدرة الشرائية للمواطنين .


ولتتبع التنفيذ الفعلي و العملي لهذه الإجراءات التي تم تسطيرها ، ستواصل السلطات المحلية بدائرة تالوين إلى جانب اللجان المحلية الرفع من وثيرة الحملات التحسيسية بمعية كل المتدخلين من منتخبين و هيئات المجتمع المدني على مستوى الجماعات الترابية والقيادات والأسواق الأسبوعية، واتخاذ جميع التدابير الإضافية اللازمة قصد توفير الشروط الكفيلة بضمان مرور شهر رمضان المبارك في أحسن الظروف

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد