لقي مساء أمس الإثنين، شخصين مصرعها في حادثة سير خطيرة وقعت جراء اصطدام دراجة نارية بعربة الطرامواي وسط مدينة الدار البيضاء
و أفادت مصادر محلية بأن الحادثة وقعت على مستوى محطة باشكو، ونجمت عن اصطدام دراجة نارية كان على متنها شاب رفقة فتاة بعربة الطرامواي.
وأوضحت المصادر نفسها أن الدراجة النارية التي كانت تقودها الفتاة بعدما سمح لها مُرافقها بالسياقة، انزلقت فوق سكة الترامواي، قبل أن يسقط الهالكين على الأرض ويدهسهما “الطرام”، ماتسبّب في مفارقتهما الحياة على الفور.
مشيرة إلى أن عناصر الوقاية المدنية قامت بنقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات، في وقت باشرت عناصر الأمن الإجراءات القانونية المتعينة إزاء الحادث






