صوتكم-زاكورة
نظمت جمعية حماية المستهلك يوم الجمعة 24 دجنبر الجاري، حملة تحسيسية وتوزيع كمامات وقائية، لفائدة مستفيدين مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب زاكورة، وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا، الذي أطلقته الجامعة المغربية لحقوق المستهلك.

وتم خلال هذه الحملة التحسيسية التي استهدفت هذه المؤسسة الخيرية، التنوير بالإجراءات الاحترازية الوقائية من “كوفيد-19”.
وتتوخى هذه ايضا، رفع الوعي بأهمية التدابير الوقائية لمكافحة انتشار الفيروس اللعين، وترسيخ ثقافة الوقاية من الوباء لدى المواطنين، وتوضيح أهمية السلوكات الوقائية لصون سلامتهم الصحية.

وتهدف هذه الحملة التي اختير لها شعار”ونبقاو على بال”، توزيع مجموعة من الكمامات، في إطار شراكة مع الجامعة المغربية لحقوق المستهلك، مع تقديم توجيهات ونصائح لتوعية المستفيدين و المستفيدات من هذه العملية، بمدى أهمية ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة التباعد الجسدي، واستعمال المعقمات وغسل وتنظيف اليدين وتفادي الاحتكاك والتواصل المباشر، داخل مجموعات أو تجمعات بشرية.
والجدير أن جمعية حماية المستهلك بزاكورة تساهم ، منذ بداية هذه الجائحة، في العديد من الحملات التحسيسية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، حيث كانت آخرها حملة تحسيسية لفائدة بائعي الدواجن.





