ديما مسموع

“آليات وبرامج دعم المقاولة للمرأة الشابة” موضوع ندوة نظمها أحرار إقليم إنزكان أيت ملول (صور)

افتتحت التنسيقية الإقليمية للمرأة التجمعية بإقليم انزكان أيت ملول، برنامج حديث رمضاني بتنظيم ندوة في موضوع “آليات وبرامج دعم المقاولة للمرأة الشابة”، بحضور عدد من الأساتذة المهتمين، الفعاليات المدنية، الجمعوية والسياسية، وذلك ليلة أمس السبت فاتح أبريل 2023 بقاعة الحسين قرير بمقر جماعة إنزكان.

وأشرف على تأطير هذه الندوة عدد من الأساتذة المهتمين بموضوع الندوة، عبر مداخلات قيمة افتتحها السيد محمد المودن رئيس جمعية سوس ماسة مبادرة حول محور “آليات دعم المقاولة”، ثم تلته بعد ذلك مداخلة الفاعلة المدنية السيدة بشرى الشتواني بمداخلة حول “المقاولة النسائية بالمغرب”.

هذا وتطرق السيد خالد تويجر، عضو لجنة الإنتاجات القطاعية بسوس ماسة وفاعل اقتصادي إلى “دور برامج دعم المقاولات في التنمية الاقتصادية”، قبل أن تختتم السيدة غزلان شكار رئيسة التمثيلية الاقليمية للمرأة التجمعية باب المداخلات بتدخل هم موضوع “برنامج دعم المقاولات الشابة بالمغرب” .


وتخلل أشغال هذه الندوة فتح باب المداخلات أمام الفعاليات المهتمة الحاضرة والتي طرحت عدد من الأسئلة والاستفسارات، والتي تفاعل معها الأساتذة الحاضرون بشكل إيجابي وأوصوا بضرورة تنظيم مثل هذه المبادرات التحسيسية والتحفيزية للمقاولات النسائية خصوصا وعالم المقاولات بصفة عامة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد