اهتزت ساكنة الحي المحمدي ( دار الأمان ) بمدينة الدار البيضاء ، ليلة أمس الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة في عقدها الثالث، بعدما وجه لها زوجها البالغ من العمر 42 سنة طعنة غادرة بالسلاح الأبيض على مستوى العنق .
وحسب مصدرنا، فإن شجارا حادا نشب بين الزوجين،ما جعل الزوج يعتدي على زوجته جسديا ليتحول بعدها إلى جريمة قتل بشعة، بعدما قام الزوج بتوجيه طعنة قاتلة للضحية على مستوى عنقها .
وأكد المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية اعتقلت الجاني، مباشرة بعد ارتكابه الجريمة، في حين تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.






