ديما مسموع

درك القليعة يداهم مستودع لتزوير ماركات معروفة من شامبو ومواد التنظيف

بناءً على المعلومات الواردة إلى مركز الدرك الملكي بالقليعة حول وجود مجموعة من الأشخاص يمتهنون تزوير وغش ماركات معروفة من “شمبان ” ومواد التنظيف من خلال وضع لصاقات مزورة لماركات معروفة على علب بلاستيكية مستعملة يتم تعبئتها بمواد مجهولة على أنها منظفات عالية الجودة، ويعيدون طرحها في الأسواق مُتخذين من مستودعهم بحي الغازي بالقليعة مَخبأ لاتمام أعمالهم غير القانونية.


و بعد الاخبارية التي توصل بها عناصر الدرك الملكي انتقل قائد المركز الترابي رفقة عناصره على وجه السرعة الى المنزل المبلغ عنه بحي الغازي بالملحقة الادارية الثالثة بجماعة القليعة عمالة انزكان ايت ملول .
ليتم ضبط كميات كبيرة من المواد المستخدمة في تزوير ماركات معروفة من مواد التنظيف والتجميل و الشامبو ؛ جميعها مصنعة بطرق غير قانونيةكما تم ضبط طابعة تستعمل في تزوير تواريخ الصلاحية و معدات لتلحيم الأكياس البلاستيكية .

تمت مصادرة جميع المضبوطات، ويجري العمل على إتلافها بالتنسيق مع مصالح الجماعة و المكتب الوطني للسلامة الصحية ، ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المشتبه بهم ، وسيتم ملاحقة كل من يثبت تورطه في هذه القضية، وتقديمه إلى القضاء المختص.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد