ديما مسموع

الدرك الملكي يحجز 2t من ماء الحياة بعد مداهمة مستودع بجماعة القليعة

مكنت عملية مداهمة قادتها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي القليعة  تحت إشراف قائد المركز من ضبط كميات مهمة من «ماء الحياة» وتفكيك معمل سري ضخم مختص في تقطير هذه المادة المسكرة بحي بنعنفر جماعة القليعة  .
فقد داهمت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ، مساء يومه الاثنين 08 ماي 2023، معمل سري ضخم بجماعة القليعة التي تقع على مشارف مدينة اكادير ، وتمكنت من حجز طُنين  من ماء الحياة خام معدة في صهريجين ضخمين مصنوعين من الآجور والاسمنت و مايقارب 100 لتر معدة للترويج، معبأة في براميل ،  المداهمة مكنت العناصر من حجز العديد من الآليات التي تتم الاستعانة بها في تقطير ماء الحياة من براميل وقنينات الغاز و انابيب نحاسية …  .
وشكلت الحملات الأمنية الاستباقية التي قادتها عناصر الدرك الملكي للقليعة في الآونة الأخيرة، درعا للحد من ظاهرة تقطير ماء الحياة وترويج المخدرات بالمنطقة. حيث تندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة من قبل القيادة المحلية  للدرك الملكي بالقليعة وتتبعها للجريمة والمجرمين ومحاربة ترويج المخدرات بشتى أنواعها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد