12/05/2023 / 14:19

وزير الصحة يلتقي نقابات الصيادلة و ينجح في إخماد غضب مهنيي القطاع…

عقد ممثلون من النقابات المهنية الممثلة للصيادلة لقاءا مع خالد أيت الطالب وزير الصحة و الحماية الاجتماعية لمناقشة و تدارس عدد من النقاط المتضمنة في الملف المطلبي.
اللقاء الذي كان مثمرا حسب مهنيي الصيدلة بالمغرب، شهد عرض النقابات الصيدلية لوجهة نظرهم و مطالبهم الآنية الملحة و المستقبلية أمام أنظار اللجنة الوزارية المحدثة خاصة بعد فورة الغضب الأخيرة التي عبر عنها ممثلو القطاع الصيدلي.
و نجح خالد أيت الطالب في إخماد غضب الصيادلة عبر تأكيده على ضرورة فتح حوار جاد و مسؤول بين الوزارة و المهنيين و كذا تعبيره استعداد الوزارة لإيجاد أرضية توافقية تضمن حقوق المهنيين من جهة و باقي الأطراف المتداخلة من جهة ثانية.
و نوه ممثلو نقابات الصيادلة الذين حضروا الاجتماع بتواصل الوزير و بتجاوبه مع مطالب المهنيين، حيث تم الاتفاق على مواصلة الاجتماعات في قادم الأيام بين الطرفين لتحديد كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج و مخرجات الحوار الخاص بالملف المطلبي.