صوتكم : مولاي احمد الجعفري
في إطار الدينامية الجديدة التي تعرفها المنطقة الإقليمية لأمن اكادير ، علمت جريدة “صوتكم ”، أن عميد الأمن ابراشي قد تم تعيينه على رأس مفوضية الأمن بالدشيرة الجهادية ،وسبق لعميد الشرطة ابراشي أن تولى عدة مهام بمصلحة الاستعلامات العامة بمنطقة أمن إنزكان وكان من بين العناصر الأمنية المشهود له بالكفاءة والانضباط.
تجدر الإشارة إلى أن العميد ” ابراشي” استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المؤسسات والمصالح الأمنية التي أشرف عليها في معالجة الملفات الأمنية المعقدة، والبصم على مشوار متميز، تُوّجَه من خلال عمله على محاربة مختلف أشكال الجريمة.ما جعل الرجل يراكم تجربة كبيرة في تدبير وفك شفرة العديد من الملفات الأمنية ومحاربة الجريمة، خاصة في منطقة حساسة كانزكان، ويعتبر من خيرة الاطر الأمنية المشهود لها بالكفاءة المهنية، والأخلاق العالية والاحترام بين زملائه في العمل.
قرار التعيين هذا في سياق المجهودات التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لضخ دماء جديدة وبنفس جديد خدمة للمواطنين واستثبابا للأمن، حيث شملت هذه الحركية تعيين عدد من الأطر العليا كمدراء على المستوى المركزي بالمديرية العامة للأمن الوطني، كما حملت هذه القرارات تعيينات لمسؤولين على المستوى الجهوي.






