25/05/2023 / 19:14

لاخصاص،، أنشطة رياضية وفنية من تنظيم مجموعة مدارس الخوارزمي بجماعة سيدي مبارك..

نظمت مجموعة مدارس الخوارزمي يوم السبت 20 ماي أنشطة رياضية وفنية بمشاركة عدد من المؤسسات التعليمية بجماعة سيدي مبارك و جماعة سيدي حساين و بتنسيق مع المجلس الجماعي لسيدي مبارك و جمعية آباء و أولياء تلاميذ م.م الخوارزمي ، هذه الأنشطة حضرها السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة و رئيس مكتب الرياضة بالمديرية ،وكذا رئيس وأعضاء جماعة سيدي مبارك، والسيد النائب البرلماني أحمد زاهو، وكذا ممثلي الجمعيات المحلية، كما عرفت الأنشطة مشاركة متميزة للتلميذات والتلاميذ الذين أبدعوا في رسم لوحات فنية ورياضية نالت إعجاب الحاضرين.
وقد آختتم هذا المهرجان الرياضي والفني بتكريم عدد من الأطر التربوية التي وضعت بصمتها في تاريخ المؤسسة، كما تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.كما اختتم النشاط بكلمة السيد ابراهيم صديق مدير م.م الخوارزمي الذي شكر الجميع على المساهمة و الحضور و وعدهم بتنظيم النسخة الثانية بإحدى وحدات المؤسسة .