06/01/2021 / 02:01

فضيحة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء والرجاء يؤدي الضريبة .

صوتكم : مولاي احمد الجعفري

ارضية كارثية لملعب صرفت عليه ملايين الدراهم ، و الرجاء اليوم واجه ارضية الملعب و فريق سينغالي عنيد و النتيجة الاقصاء من الدور 32 من عصبة الابطال الافريقية . مؤكد ان الرجاء بسبب تعنت المدرب السلامي و ربحه المقابلة قبل بدايتها، كلها اسباب تكالبت اليوم على الفريق لتكلفه الاقصاء المر و الخروج المدل من العصبة الافريقية .
اكييد اشد المتشائمين لم يكن ينتظر هذا الاقصاء بهذه الطريقة المدلة والخروج من الباب الضيق لكاس العصبة . الموعد المقبل لفريق الرجاء مع نادي الاسماعيلي المصري في كاس محمد السادس للاندية الابطال و الحلم الذي عاش عليه الفريق و لعبه المقابلة قبل انطلاقتها مع تفكير اللاعبين والمدرب في هذا الموعد جعلته يستهين بالخصم السنغالي و النتيجة هي الاقصاء . كما ان عدم تدريب اللاعبين و تهيئتهم لضربات الترجيح من العوامل الاساسية للاقصاء .
مجموعة من الامور اجتمعت في مقابلة اليوم لتعطينا في النهاية الخروج المدل .
في تصريح سابق لمحمد الجواهري مدير شركة “كازا ايفينت” قال :
{ملعب محمد الخامس هو المعلب الوحيد في افريقيا الذي يتوفر على تقنية التصفية الذاتية للماء المتواجد على عشب أرضية الملعب و تعمدنا أننا نحذب أرضية الملعب وذلك من أجل تسرب المياه نحو حواف الملعب على المجاري إذن أضمن لكم عدم تواجد ولو قطرة ماء على أرضية الملعب الجديدة….}
فهل جاء وقت المحاسبة بعد فضيحة اليوم ؛؛؛