صوتكم: المحفوظ بنعلي
اختتمت اليوم الدورة الخامسة من**ملتقى الرباب** المنظم بالمركز التقافي بمدينة ايت ملول من طرف مؤسسة dolce production ،وذلك بشراكة مع جماعة ايت ملول و بدعم من وزارة الشباب و الثقافة و التواصل
وقد نظم الملتقى على مدى تلاثة ايام (19 و20و21 يونيو) وذلك تخليدا لليوم العالمي للموسيقى الذي يصادف 21 يونيو من كل سنة.
وعرف الملتقى مشاركة مجموعة من الفنانين و الاعلاميين المهتمين بالاغنية الامازيغية خاصة فن الروايس ،كما شهد تنظيم ندوة حول موضوع **فن الروايس بين الماضي و الحاضر** بمشاركة الاعلامي محمد ولكاش و الرايس لحسن ادحمووكدا تنظيم ورشة تكوينية حول موضوع **الاسواق الجديدة لتسويق الموسيقى ** التي اطرها المنتج الفني و الثقافي محمد الخطابي.
كما عرف الملتقى تنظيم معرض الالة و الادوات الموسيقية التراثية طيلة ايام الملتقي .
جذير بالذكر ان تنظيم هذا الملتقى ،جاء بعد تلاث سنوات من التوقف الاضطراري بسبب جائحة كورونا.







