ديما مسموع

البرلماني “بومكوك” يواصل تحركاته التنموية بالإقليم ويزف خبراً سعيداً لساكنة منطقة إداوكنيظيف ونواحيها .. مشروع مائي يروم تطعيم الفرشة المائية وتوفير الماء الصالح للشرب…

متابعة/ مصطفى رمزي

لتعزيز الأمن المائي بالدائرة الجبلية لإقليم أشتوكة ايت باها ، وبدعم من مهندس التنمية عامل اقليم آشتوكة ايت باها السيد جمال خلوق ، وبترافع من برلماني الإقليم السيد “أحمد بومكوك”، المصالح المختصة تُعلن عن قرب الاعلان عن صفقة بناء سد تلي بالجماعة الترابية إذاوكنيظيف خلال الاسابيع المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للماء التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس و الهادفة الى تشييد بنية تحتية مائية هامة موزعة جغرافيا على كل جهات المملكة.

هذا و ستحل لجنة مختصة بتراب جماعة اداوكنظيف مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك لزيارة المكان المخصص للمشروع قصد الإطلاع على بعض الأمور التقنية قبل إعلان بدأ الأشغال وفق الإجراءات و الضوابط القانونية المعمول بها ، وسيمكن هذا المشروع من تطعيم الفرشة المائية بجماعة ادوكنيظيف وتوفير الماء الصالح للشرب لساكنة الجماعة و المناطق المجاورة لها .

وفي تصريحه بالمناسبة قال البرلماني “بومكوك” : “…وأغتنم الفرصة لتقديم آيات الشكر والعرفان وجميل الامتنان للسدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لكل ما فتئ جلالته يبذله من مجهودات و مبادرات رائدة للمجتمع والمواطن لتحقيق التنمية في شتى تجلياتها؛ وإذ ندعوا الله تعالى أن يحفظ جلالته بعين عنايته ويديم عليه نعمة الصحة والعافية والهناء ويوفقه لتحقيق مزيداً من الازدهار والتقدم؛ وأقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة الجليلة لالة خديجة، وشد أزره بالأمير مولاي رشيد و بأفراد الأسرة العلوية الشريفة”.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد