03/07/2023 / 14:12

ميدلت: نداء مستعجل للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب

 

حميد الشابل : صوتكم

 

تعرف العديد من الأماكن المرتفعة بجماعة ايت ازدك باقليم ميدلت على سبيل المثال لا الحصر قصر برم منذ سنوات خاصة: (تلامين أدو نبرهو، اوديم، تمريت، تبنعتوت، تغرماتين..) أزمة حقيقية فيما يتعلق بالتزود بالماء الصالح للشرب، انقطاعات متكررة وصبيب ضعيف، بالنهار كما الليل، رغم العديد من الشكايات والتواصل المستمر مع المسؤولين بمكتب ميدلت إلا ان الحال هو الحال..! لا شيء تغير، غير الوعود الخاوية، حتى يوم العيد لم يسلم من هذا الانقطاع الذي سبَب الكثير من المتاعب لأن الساكنة في حاجة ماسة لهذه المادة الحيوية التي تستعمل بكثرة في هذه الأجواء المباركة، سيما اننا في فصل الصيف ودرجات الحرارة في تزايد مستمر، وحيث أن العائلة تجتمع بكل افرادها، لذلك يناشد المواطنون والمواطنات المسؤولين المعنييين خاصة المسؤول الإقليمي والجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب باقليم ميدلت وبالراشيدية عاصمة الجهة، الى عدم الاقتصار فقط على الحرص لاستخلاص الفاتورة، والعمل على جودة الخدمة لذلك تهيب الساكنة بالجهات المعنية التدخل واصلاح ما يمكن إصلاحه، فالماء لا يمكن الاستغناء عنه ولو ليوم واحد..
من الضروري التذكير أن أزمة الماء بقصر برم طوَلت كثيرا، والساكنة ما عادت تستطيع التحمل اكثر، وعلى المسؤول أخذ هذا المشكل على محمل الجد، بايجاد الحلول في اقرب وقت ممكن.