09/07/2023 / 16:10

سيدي بيبي عناصر من الدرك تنهي نشاط أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة..

نجحت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها في إلقاء القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات في المنطقة، وقد تمت العملية الناجحة يوم السبت 8 يوليوز الحالي في دوار حاسي البقر.
ووفقًا للمصادر الخاصة فإن المشتبه به الثلاثيني تم القبض عليه وهو يتلبس بحيازة وترويج المخدرات، ويشتبه أيضًا في تورطه في عدة قضايا أخرى متعلقة بالمخدرات والجرائم المماثلة.
وقد تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات خلال العملية، حيث كانت معدة للترويج والتسويق كما تم ضبط مبلغ مالي يُشتبه في أنه من عائدات نشاط هذه الشبكة الإجراميةو تعد هذه العملية ضربة كبيرة لتجار المخدرات في المنطقة، وتظهر جهود السلطات الأمنية في محاربة الجريمة وحفظ الأمن العام وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، وتم تقديمه للنيابة العامة المختصة لاستكمال البحث،ويعتبر هذا الإنجاز الأمني إشارة إيجابية على جهود الدرك الملكي في مكافحة الجريمة المنظمة وتعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع،ويؤكد هذا الإنجاز على قدرة الأجهزة الأمنية على مواجهة التحديات الأمنية والقضاء على الشبكات الإجرامية التي تهدد سلامة المواطنين.