مراسلة: من إقليم النواصر
خاض مجموعة من أرباب سيارات الأجرة، والتابعين لمدينة بوسكورة، وقفة احتجاجية سليمة، أمام مقر عمالة النواصر،وتعود أطوار هذه الوقفة، إلى عملية احتكار سيارات الأجرة التابعين لمنطقة جماعة النواصر ، لمدار بوابة مطار محمد الخامس مع منعهم لطاكسيات بوسكورة من ممارسة الخدمة بهذه الجهة، بالإضافة إلى عدم إحترام المراحل الخاصة بعملية التنقل، وحيال هذا التسيب الممنهج، والسالف الذكر تضرر هؤلاء ، من هذه الممارسات، والتي سلطت في حقهم، و بالتالي كانت سببا في تأجيج الوضع، الشيء الذي جعل أرباب سيارات الأجرة ببوسكورة، ينظمون هذه الوقفة الاحتجاجية امام عمالة النواصر، من أجل إيجاد حلول، تضمن لهم الاشتغال بمدار مطار محمد الخامس، دون تعرضهم للمنع من طرف إخوانهم في المهنة والتابعين لمنطقة جماعة النواصر ، مطالبين من الجهات المسؤولة إخراجهم ،من هذه الهيمنة الشرسة، والتي يتعرضون لها، من قبل أرباب سيارات الأجرة التابعين لمنطقة النواصر، لأن الفوضى العارمة التي تشهدها بوابة مطار محمد الخامس، تستدعي تدخل الجهات المسؤولة، لتنظيم عملية النقل، مع الإحترام التام لأخلاقيات هذه المهنة، بهذه النقطة التي تخص بوابة مطار محمد الخامس بالنواصر .







