ديما مسموع

كلميم.. مدير أكاديمية جهة كلميم واد نون يسلم رسالتي تعيين وزاريتين لرئيسي مصلحة بالمديرية والأكاديمية

جرى، اليوم الثلاثاء 22 غشت 2023 بكلميم، تسليم رسالتي التعيين الوزاريتين من قبل السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون للسيد عزيز صديق بصفته رئيسا لمصلحة الشؤون القانونية والشراكة بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، والسيد عبد القاسم أقبيل بصفته رئيسا لمصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية الإقليمية لكلميم.
وفي كلمة توجيهية بالمناسبة هنأ السيد مدير الأكاديمية الرئيسين الجديدين على الثقة التي حظيا بها من خلال تعيينهما على رأس هاتين البنيتين الإداريتين، مؤكدا على ضرورة التحلي بحسن الاصغاء والانضباط الإداري ونهج السلوك الحسن والحكامة التدبيرية من خلال تحصين الادارة وقراراتها مما يقتضي المواكبة والتتبع الجيد وتحيين المستجدات القانونية، يضيف السيد المدير.
وبعد أن ذكر السيد المدير بالأدوار الهامة والمنهجية التدبيرية الجديدة التي تراهن الأكاديمية على إرسائها انسجاما مع التوجيهات الوزارية الرامية حكامة إدارية من خلال تنزيل التزامات وأهداف خارطة طريق إصلاح المنظومة التربوية 2022-2026، شدد على الاشتغال بنفس جديد للمساهمة في حلحلة كافة الملفات التربوية بغية إحداث دينامية جديدة تتماشى والمستجدات التي تعرفها خارطة الطريق لتجويد التعلمات والتحول الذي تشهده منظومة التربية والتكوين ببلادنا.
🔹حضر لقاء تسليم رسالتي التعيين، إلى جانب السيد مدير الأكاديمية، السادة رؤساء الأقسام وبعض رؤساء المصالح.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد