28/08/2023 / 23:00

“تغازوت” كانت في الموعد!! وخطفت الأنظار!! نهاية الأسبوع الماضي!! (صور)

متابعة/ مصطفى رمزي

اختُتمت ليلة أمس الأحد 27 غشت الجاري، فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الصيفي لتغازوت، وعرف المهرجان مجموعة من العروض الموسيقية وسهرات لثلاثة أيام متتالية عرفت حضور جماهيري غفير فاق كل التوقعات، وملأ جنبات “شاطئ تغَارتْ”؛ مما رسم صور مميزة في غاية الروعة، نالت إعجاب الجميع، وانتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي.

هذا، وشهدت السهرة الختامية حضور إيقاعات موسيقية مختلفة ومشاركة عدة فنانين أبرزهم مايسترو الأغنية الأمازيغية ومجموعة أودادن الملقب بـــ “أكورزام” (الأسد) عبد الله الفوى، والفنانة تيحيحت وكريم لجواد وفرق محلية، إضافة إلى أبطال مسلسل “بابا علي” الممثلان الكوميديان أحمد نتاما وبودرقة.

وفي تصريح له لموقع “صوتكم”؛ إعتبر رئيس المجلس الجماعي لتغازوت السيد محمد بوهريست-إعتبر- هذه التظاهرة ناجحة بإمتياز؛ لأنها لامست الأهداف المنشودة منها، كالتنشيط الصيفي للزوار والمصطافين بهذه الرقعة السياحية، التي نسعى كمجلس جماعي من أجل إبرازها وتنميتها وجعلها قطبا عالميا للسياحة..

وأضاف بوهريست بأن التظاهرة لم تُركز على الجانب الفني، بل تم تنظيم العديد من المسابقات البحرية والشاطئية والرياضية، فضلا عن معرض موازي للمنتوجات المحلية وكذا تتويج وتشجيع شباب المنطقة المتألقين في مجالات عدة.

جدير بالذكر إلى أن المهرجان يسهر على تنظيمه إلى جانب المجلس الجماعي لتغازوت، شباب المنطقة، بعدما تم منح الفرصة لهم؛ وهو الشئ الذي ساهم في نجاح التظاهرة بشكل كبير.