ديما مسموع

كلميم : تجسيدا لثقافة الشكر والعرفان أطر وموظفات وموظفو الأكاديمية يقيمون حفلًا تكريميا للسيد المدير السابق للأكاديمية

🔹نوه السيد مولاي عبد العاطي الاصفر، المدير السابق للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون بتعاون كافة الشركاء والمتدخلين معبرا عن شكره وتقديره للسيد رئيس الحكومة والسيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة على تجديد الثقة بتعيينه مديرا لأكاديمية جهة درعة تافيلالت، كما شكر السيد المدير السابق السلطات الولائية والإقليمية والمحلية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية والهيئات المنتخبة ومديرات ومديري المصالح المركزية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وعضوات وأعضاء المجلس الإداري للأكاديمية، ورئيسات ورؤساء المصالح الخارجية على مستوى الجهة وممثلي الأمهات والآباء والشركاء الاجتماعيين وجمعيات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام. كما أشاد بالتماسك والجدية بين كافة المسؤولين والأطر الإدارية والتربوية والأستاذات والأساتذة على صعيد جهة كلميم واد نون، ملتمسا من الجميع مضاعفة العمل للحفاظ على وتيرة تحسن المؤشرات التي حققتها الأكاديمية لاسيما على مستوى نتائج الامتحانات الإشهادية ومختلف البرامج الإصلاحية المتضمنة لخارطة طريق 2022/2026.
🔹وجاء ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة حفل التكريم، المنظم اليوم الجمعة فاتح شتنبر 2023 من قبل موظفات وموظفي الأكاديمية، بحضور مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة كلميم واد نون والمديرين الإقليميين ورؤساء الأقسام والمصالح وبعض رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية لكلميم وجميع الموظفات والموظفين بالأكاديمية.
🔹وبدورهم عبر المتدخلون عن ثنائهم بمناقب السيد مولاي عبد العاطي الاصفر وبمساره المهني الحافل بالعطاء والجدية والحزم، وعلى المجهودات القيمة التي قدمها المحتفى به خدمة للمنظومة التربوية. مشيدين بأخلاقه وبخصاله الحميدة وكفاءته العالية في التدبير بالجهة، متمنين التوفيق والنجاح للسيد رشيد بشارة المدير الإقليمي لمديرية سيدي إفني المكلف بتدبير شؤون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون في مهمته لتنزيل خارطة طريق إصلاح المدرسة المغربية والوصول إلى الأهداف المحددة.
🔹ويأتي هذا الحفل تجسيدا لثقافة الشكر والعرفان لما أسداه المدير السابق من خدمات وما بذله من مجهودات لتحقيق مدرسة ذات جودة للجميع على صعيد الجهة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد