انطلقت بالمركز الثالث لتكوين المجندين بالقاعدة العسكرية بن جرير (إقليم الرحامنة) عملية انتقاء وإدماج المرشحين والمرشحات للخدمة العسكرية برسم الفوج 38.
وتجرى هذه العملية، التي ستمتد إلى غاية 16 شتنبر الجاري، تحت إشراف لجنة مختصة مكونة من أعضاء ممثلين لمختلف مكاتب ومصالح أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.
وبدأ المرشحون والمرشحات المنحدرون من أقاليم الرحامنة وقلعة السراغنة وآسفي واليوسفية، في وقت مبكر من صباح الجمعة في التوافد على مدخل قاعدة ابن جرير العسكرية، على متن حافلات للنقل العمومي.
وعلى إثر عملية الانتقاء سيتم إدماج المجندين في الفوج 38 والبالغ عددهم 20 ألفا على صعيد كافة التراب الوطني، وفقا للتدابير المحددة، وتوجيههم إلى مراكز التدريب التي أعدتها وجهزتها القوات المسلحة الملكية لاستقبالهم في أفضل الظروف.






