صوتكم
استمرارا لمسار التألق التنموي على المستوى الإقليمي والجهوي، تستعد جماعة القليعة لافتتاح مدرستي الازدهار وعبد الكريم الخطابي، حيث تم تجديد مدرسة الازدهار بحي بنعنفر، كما تم بناء مدرسة عبد الكريم الخطابي بحي آيت اوبلا.
وتتميز المدرستين بالتصميم النموذجي لهما والإنجاز الرائع لهما في زمن قياسي.
ومن المنتظر ان تنطلق بهما الدراسة في غضون أيام، بعد معاناة الأسر طيلة عقود، كما أن هاتين المعلمتين كانتا أهم مطالب ساكنة تلك الأحياء مما فرض على المجلس الجماعي الترافع من اجل إخراجهما إلى حيز الوجود بنجاح.
ويبقى الدور على الاطر الإدارية والتربوية لتحقيق الجودة المنشودة بعد توفر كل مقوماتها بالمؤسستين.






















