اثار الانقطاع المفاجئ والمتكرر لخدمات الهاتف المحمول والثابت و شبكة الانترنت بصنفيها، استياء عارما بين المواطنين في بجماعة تغيرت إقليم سيدي إفني، متهمين شركة اتصالات المغرب بالاستهتار بالزبناء.
وقد وجد آلاف المجاطيين أنفسهم ممنوعين من استعمال شبكة الهاتف النقال و الانترنت من حين لآخر ، إضافة إلى توقف الاتصالات السلكية واللاسلكية، ما أدى إلى عرقلة مصالح عدد هام من المواطنين .
وذكر مواطنون في توصل لهم مع الموقع ، أن هذا الانقطاع المفاجئ تسبب لهم في خسائر مادية كما أنه عرقل مصالح العديد من المؤسسات نظرا لمنعها من الولوج إلى خدمات بعض المواقع الالكترونية الضرورية ( البريد – تحويل الأموال – أداء الفواتير …..)






