صوتكم : مولاي احمد الجعفري
علمت ( صوتكم ) من مصادر مطلعة انه لقي عشيقان، اليوم (الاربعاء ) بسيدي بيبي ، مصرعهما جراء إختناقهما بغاز بوتان، يعتقد أنه تسرب من سخان ماء المنزل الواقع بسيدي بيبي.
وأفادت مصادر مطلعة “صوتكم ”، أن اكتشاف الحادث جاء بعد أن لفت انتباه جيران الضحايا انتشار رائحة الغاز بشكل كبير، قبل أن يتبين لهم أن مصدرها المنزل المذكور، موضحة أن الجيران حاولوا اقتحام المنزل الا انهم لم يتمكنوا من ذلك، حيث قاموا بإخطار السلطات المحلية.

وأوضحت المصادر، أنه فور توصلها بالخبر، حضرت إلى عين المكان السلطات المحلية و مصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، الذين وجدوا الضحايا، جثت هامدة، موضحة ان أسباب هذه الحادثة تعود الى تسرب كمية كبيرة من غاز البوتان ما أدى الى اختناق الضحايا، إذ من المنتظر أن يفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا الحادث المؤسف.
يذكر أن جثت الضحايا اللذين يبلغان من العمر قيد حياتهم شاب متزوج واب ل لأربعة ابناء ينحدر من مدينة تزنيت من مواليد 1978 .و عشيقته المطلقة و التي تنحدر من مدينة بنسليمان ، نقلت إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني باكادير ، في انتظار إخضاعهم لتشريح طبي، الذي أمرت به النيابة العامة من أجل مساعدة المصالح الأمنية في تحقيقاتها بشأن أسباب الوفاة.






