سكينة أعطار: صوتكم
قال شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن الحكومة تضع المطالب التي رفعها الأساتذة، ضمن أولوياتها وذلك لإيجاد حل إيجابي، لإنهاء أزمة الإضراب والتي أدت إلى هدر الزمن المدرسي.
وفي جلسة للأسئلة الشفهية الأسبوعية، والتي إنعقدت أمس الإثنين 11 دجنبر الجاري، ذكر بنموسى أن الإجراءات جارية من أجل الإستجابة لعدد من إنتظارات رجال ونساء التعليم.
وأضاف بنموسى، أنه تم تشكيل لجنة ثلاثية، تعمل تحت إشراف رئيس الحكومة، والتي تتكون من بنموسى والسكوري ولقجع وذالك من أجل مباشرة الحوار مع النقابات التعليمية المعنية.






