ديما مسموع

أمزازي يستقبل ممثلة منظمة اليونيسيف بالمغرب ويتباحث معها دعم منكوبي زلزال الحوز..

استقبل السيد سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة اكادير اداوتنان، يومه الخميس 14 دجنبر 2023، السيدة Speciose Hakizimana ممثلة منظمة اليونيسيف بالمغرب، في إطار لقاء ود و مجاملة، حيث رحب السيد الوالي في البداية بالسيدة ممثلة المنظمة، شاكرا المجهودات التي تقوم بها اليونيسيف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة) أحد الأجهزة الرئيسية التابعة للأمم المتحدة. و التي تسعى جاهدة لتحقيق رفاه الطفولة، من خلال العمل مع الحكومات في برامج طويلة الأمد تهدف إلى تحسين مستوى حياة الأطفال، من خلال برامج تشمل التطعيم والتغذية، والوقاية الصحية، والتعليم الأساسي و مساعدة من يعانون من ظروف صعبة.

من جهتها، أعربت ممثلة اليونيسيف عن شكرها وامتنانها للوالي أمزازي وعن استعدادها والفريق المرافق لها، لتكثيف مختلف العمليات التي تقوم بها منظمة الأمم المتحدة للطفولة، على مستوى جهة سوس ماسة، خصوصا فيما يتعلق بدعم منكوبي زلزال الحوز، وعلى وجه الخصوص تلبية الاحتياجات الأساسية و المستعجلة للأطفال المنكوبين، ليتم الإتفاق في ختام هذا اللقاء على تنظيم جلسة عمل بإقليم تارودانت نهاية الشهر الجاري.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد