02/02/2021 / 16:43

الأسر التي لا تزال تعيش على هامش الاستفادة بالحي الصفيحي امزيريرة بوسكورة تنتظر حلولا من المسؤولين بإقليم النواصر؟؟؟

قديري سليمان

في غياب الحلول الجذرية لبعض الأسر، والتي لاتزال تعيش وسط “الحي الصفيحي امزيريرة” بوسكورة إقليم النواصر، بعدما شملت عمليه اعادة الإسكان، العديد من غالبية قاطني هذآ الحي، الذي دخل ضمن البرنامج الوطني، الهادف إلى القضاء على ظاهرة البناء العشوائي بالمغرب فإن الأمر أضحى مهيمنا على البعض منهم ،والذين صنفوا بأصحاب المشاكل، هؤلاء وجدوا أنفسهم في عزلة تامة، ناهيك عن حرمانهم من الوثائق الإدارية، كشواهد السكنى، علما أن المواطنين مقبلين ،على عملية تجديد البطاقات الوطنية، ومن أجل إزالة اللبس عن مصطلح ” أصحاب المشاكل ” لقد عبر أحد المتضررين ، من عملية الاستفادة الخاصة بعملية إعادة الإيواء، قال: (بالحرف، بان هناك أشخاصا مسؤولين كانوا وراء هذه المشاكل؟؟؟


وساهموا في إنتشار البناء العشوائي، ليس على صعيد منطقة بوسكورة، بل بالعديد من المدن المغربية؟؟!!!)
لكن الذي يهم هؤلاء المتضررين هو مناشدة عامل عمالة النواصر، من أجل التدخل العاجل، لفك إشكالية هؤلاء المتضررين، داخل الحي الصفيحي امزيريرة بوسكورة، مع الاستماع لمطالبهم والتي تصب في رغد العيش ،وكذلك صيانة كرامتهم داخل، ما يسمى بدولة الحق والقانون.