ديما مسموع

القليعة : حملات أمنية واسعة لاستتباب الأمن خلال احتفالات رأس السنة الميلادية

تشهد منطقة القليعة منذ أيام دوريات أمنية مكثفة لعناصر من الدرك الملكي والسلطة المحلية ، والتي جندت لتحقيق الأهداف المسطرة للحملة الكبرى، التي يقودها قائد مركز الدرك الملكي بالقليعة على غرار باقي المراكز الترابية وتنفيذا لتوجيهات القيادة الجهوية للدرك الملكي من أجل تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية 2024 والتصدي لكل وسائل الاجرام وكل ما من شأنه المس بأمن وسلامة المواطنين وتندرج هذه الحملة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي قبل أيام من حلول السنة الميلادية الجديدة في إطار الإجراءات الاستباقية، لضمان مرور احتفالات رأس السنة الميلادية في أجواء جيدة، وفي هذا الصدد واكبت جريدة “صوتكم” دورية متحركة للدرك الملكي بقيادة رئيس المركز الترابي جابت كل الشوارع وحتى المناطق الحدودية بين المركز الترابي القليعة وجماعة وادي الصفاء التي أصبحت المُصدِّر الاول للإجرام بالمنطقة كما قامت بجولة داخل أحياء وأزقة القليعة .


الحملات التمشيطية الاستباقية لعناصر الدرك الملكي بالقليعة ، تندرج في إطار حرص قائد المركز على توفير تغطية أمنية متوازنة استعدادا لاحتفالات نهاية السنة، من خلال توجيه تعليمات صارمة لرفع درجة اليقظة، من خلال نهج الاستراتيجية الاستباقية وتنزيلها ميدانيا بحرصه الشديد على الاشراف والتتبع المباشر لهذه التوجيهات.هذه الاجراءات الاستثنائية حالت دون تسجيل أي حادث يصنف في خانة الخطر؛ الشيء الذي استحسنته ساكنة المنطقة منوهة بالمجهودات الجبارة التي يبذلها عناصر الدرك الملكي بالقليعة من أجل استتباب الأمن والحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد