ديما مسموع

المجلس الإقليمي لسيدي إفني يصادق على 30 اتفاقية شراكة لتسليم حافلات للنقل المدرسي للجمعيات

ترأس السيد لحسن بلفقيه رئيس المجلس الإقليمي لسيدي افني بحضور السيد حسن صدقي عامل عمالة إقليم سيدي افني , السيد الكاتب العام للعمالة , السادة أعضاء المجلس و السادة رؤساء المصالح الخارجية يومه الاثنين 8 يناير 2024 أشغال الدورة العادية لشهر يناير 2024.
فبعد تقديم التقرير الاخباري حول الأعمال التي قام بها رئيس المجلس الإقليمي لسيدي افني خلال الفترة الممتدة ما بين شهر شتنبر 2023و يناير 2024 تمت المصادقة بالإجماع على كافة النقط المدرجة بجدول الأعمال و هي كالتالي:
1- برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2023.

2- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة ميراللفت وجمعية النقل المدرسي بميرللفت من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
3- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، جماعة تيوغزة وجمعية اقرأ للنقل المدرسي تيوغزة من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
4- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة جماعة تيوغزة وجمعية تودا الخير تيوغزة من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
5- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة سيدي احساين اوعلي وجمعية السلام لتنمية النقل المدرسي بسيدي احساين أوعلي من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
6- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة تغيرت وجمعية أساي لتسيير النقل المدرسي تغيرت من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
7- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة الاخصاص وجمعية تيوزي نتوسنا الأخصاص من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
8- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة أنفك وجمعية الوفاء للنقل المدرسي أنفك من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
9- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة اثنين املو و جمعية تمونت للتربية والنقل المدرسي اثنين أملو من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
10- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة مستي و جمعية الخير لتنمية النقل المدرسي لمستي من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
11- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة اسبويا و جمعية المدرسة العتيقة أكجكال اسبويا من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
12- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة سبت النابور و جمعية النابور لتسير النقل المدرسي سبت النابور من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
13- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة بوطروش و جمعية تنمل لتسير النقل المدرسي بوطروش من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
14- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة امي نفاست و جمعية أصدقاء المدرسة امي نفاست من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
15- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة أربعاء ايت عبد الله و الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب أربعاء أيت عبد الله من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
16- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة ابضر و جمعية تيدوكلا لتسير النقل المدرسي إبضر من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
17- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد و جمعية اد افران سيدي عبد الله أوبلعيد من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
18- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة تنكرفا و جمعية الخير لتسيير النقل المدرسي تنكرفا من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
19- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة سيدي مبارك و جمعية تيافوت لتسيير النقل المدرسي سيدي مبارك من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
20- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة أيت الرخا و جمعية الأمل للتربية و الثقافة و الري اضة و الأعمال الإجتماعية أيت الرخاء من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
21- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة وجماعة أيت الرخا و جمعية السعادة للتنمية و التعاون أيت الرخاء من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
22- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الضياء لرعاية المعاق سيدي افني من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
23- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني جمعية جنة لأطفال التوحد بسيدي افني سيدي افني من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
24- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية كفالة اليتيم بسيدي افني من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
25- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية رعاية المعاق بميراللفت من أجل تسليم حافلة للنقل المدرسي.
26- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني جمعية الشفاء ايت باعمران تيوغزة من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
27- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية مبادرة للتضامن ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة اسبويا من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
28- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني جمعية الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة بالأخصاص من أجل تسليم حافلة للنقل المدرسي.
29- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية الامل لدعم ورعاية مركز ذوي الاحتياجات الخاصة تغيرت من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
30- اتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة سيدي افني من أجل تسليم حافلة )ات (للنقل المدرسي.
31- إعادة التداول بخصوص إتفاقية إطار للشراكة والتعاون من اجل انجاز مشاريع مندمجة بقطاع الماء على مستوى إقليم سيدي إفني 2023/2026.
32- التداول حول إتفاقية الشراكة ما بين المجلس الإقليمي ،المندوبية الإقليمية للصحة و جمعية ادوال للتنمية و التعاون من أجل بناء و تجهيز مستوصف بجماعة تغيرت.
توجيه ملتمس للسيد وزير النقل و اللوجستيك من أجل تدعيم إقليم سيدي إفني بخط لحافلات النقل يربط الإقليم بمدينة مراكش.
وقد اختتمت أشغال الدورة بقراءة برقية ولاء و اخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله ومولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد