ديما مسموع

كلميم.. أطر وموظفات وموظفو أكاديمية جهة كلميم واد نون يقيمون حفلًا تكريميا للسيد رشيد بشارة

تم، اليوم الجمعة 19 يناير 2024 بمقر الأكاديمية الجهوية بكلميم، تنظيم حفل تكريمي للسيد رشيد بشارة، المدير المكلف سابقا بتدبير شؤون الأكاديمية، من لدن جمعية موظفات وموظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون بعد تعيين السيد عبد المجيد السهل مديرا جديدا للأكاديمية خلفا للسيد مولاي عبد العاطي الأصفر، وذلك في إطار تجسيد ثقافة الشكر والإعتراف.
وأشاد السيد عبد المجيد السهل، في كلمة بالمناسبة، بالمجهودات القيمة التي بذلها المحتفى به خلال فترة إدارته لشؤون هاته الأكاديمية خدمة للمنظومة التربوية، وتحدث عن أخلاقه العالية، كما هنأ فريق العمل بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها، كل من موقع تخصصه ومسؤوليته، على انسجامه وتكامله، وهو ما تجسده وتيرة الاشتغال في جو تطبعه الجدية والمسؤولية، داعيا الجميع إلى مواصلة العمل للحفاظ على المؤشرات التي حققتها الأكاديمية وترصيدها، لاسيما على مستوى نتائج الامتحانات الإشهادية ومختلف البرامج الإصلاحية المتضمنة بخارطة الطريق 2022/2026، بالشكل الذي يضمن تحقيق الأهداف المنشودة.
✅وتضمنت فقرات الحفل كلمات للمديرة والمديرين الإقليميين، وللشركاء الاجتماعيين، بحضور هيئة التأطير والمراقبة التربوية عبر فريق تنسيق التفتيش الجهوي، ورؤساء الأقسام، حيث هنأ الجميع السيد المدير الجديد كما أشادوا بخصال السيد رشيد بشارة الحميدة وبكفاءته العالية في التدبير.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد