25/01/2024 / 12:14

جماهير الكوت ديفوار تشكر المغاربة على إبقاء “منتخبهم في كأس افريقيا…

أعربت جماهير ساحل العاج عن فرحتهم وشكرهم  للمغرب بسبب فوزهم يوم امس على منتخب زامبيا بهدف لصفر  مما مكن منتخبهم للتآهل الى الدور القادم وفي  أجواء نقلتها الصحافة الإيفوارية عقب فوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره التانزاني، الذي كان المستفيد الأكبر منه هو منتخب كوت ديفوار.

وحصل “منتخب الفيلة” لكرة القدم في اللحظة الأخيرة، مساء أمس الأربعاء، على “تذكرة العبور” إلى دور الـ16 من النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، في ختام دور المجموعات لهذه المسابقة، وهي تذكرة كانت هدية من المنتخب المغربي.

في هذا الإطار، نقلت صحيفة “بريس كوت ديفوار” تفاصيل احتفالات الايفواريين بفوز المنتخب المغربي، وقالت إنهم خرجوا إلى الشوارع مرددين عبارات الشكر للمغرب وللعناصر الوطنية .