ديما مسموع

ميدلت: ڤاندينت مأوى سياحي ساحر على أطراف المدينة

لا يبعد عن مركز ميدلت إلا بأقل من خمس كلم، يقع تحت سفح جبل العياشي الشامخ، المسمى بالجبل الوحش، سُمي كذلك لصعوبة مسالكه والصعود إلى قمته. فندق عبارة عن مأوى سياحي تحت اسم (جيت فنادينيث Gite Vanadinite) يقع على مرتفع عبارة عن ثـلَة تشرف من جميع الجهات على إطلالة بانورامية ساحرة، ولا أروع:

حقول، بساتين، ضيعات التفاح والتين، وأودية معروفة، البعض منها تحرسه أجراف عالية، كمضايق تقات بقصر برم، وهي وجهة الزوار من ميدلت وخارجها. موقع استراتيجي فريد قلَ نظيره، يتموقع بين القصبات، القصور واشهر المداشر كأسليم، فليلو، تبنعتوت وبرم، غير بعيد من تسويت الأيقونة.

الفندق عبارة عن تحفة عمرانية غاية في الجمال يحيط بها الإخضرار من كل جانب؛ بوسط القرى والأرياف الأمازيغية الغنية بتراثها وعاداتها الأصيلة والمعروفة بالجود والكرم وحسن الإستقبال والمعاملة الطيبة مع الأجانب من مختلف الأجناس والمشارب.
يسهر على راحة رواد هذا الفندق الجميل حيث الهدوء الراحة والطبيعة الخلابة، فريق متجانس لا تفارق الابتسامة محياهم، وهم دائما، في اتم الاستعداد لتقديم الخدمة والسهر على راحة الرواد، ويتميز المأوى بتقديم واحدة من اشهى الاكلات والوجبات المغربية اللذيذة وهي الطاجين المغربي.

دعوة عامة للاستكشاف والمغامرة، دعوة خاصة لعشاق الطبيعة والهدوء لزيارة جيت ڤنادينت…
القائمون عليه يقولون لكم:
مرحبا الف مرحبا
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد