ديما مسموع

ميدلت: أحد الوجوه البارزة في حزب الحمامة ينفي تعرض حزب الأحرار في أيت ازدك للمضايقات من أي كان…

على بعد ثلاثة أيام من الإقتراع الجزئي في جماعة أيت إزدك اقليم ميدلت المزمع اجراؤه يوم الخميس من هذا الشهر 22 فبراير 2024 كان لنا لقاءٌ مع الرئيس السابق وأحد المرشحين البارزين في هذه الانتخابات السيد احمد بوطالب حسب بعض المهتمين؛ وصرح لنا بأن الحملة الانتخابية تجري على ما يرام وفي أحسن الظروف، وأن التنافس محتدم بين خمسة أحزاب وهي الأحرار، الاستقلال، الحركة الشعبية، الاتحاد الاشتراكي و الأصالة والمعاصرة.
سألناه عن طبيعة الحملة الانتخابية، وكان الجواب:
‘ إنها جد عادية، ونفى بعض الإشاعات التي تروج من قِبل بعض الأشخاص المحسوبين على جهة نتحفظ على الأقل الآن عن ذكرها، مفاذها:
على أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتعرض لبعض المضايقات من طرف السلطات المحلية، وهذا غير صحيح بالبث والمطلق” بل أكد لنا السيد أحمد بوطالب المحسوب على حزب الأحرار بالحرف:
” أنها فعلا كذب وافتراء، وأن السلطة تقف على نفس المسافة من جميع الأحزاب. كما شكر السلطة المحلية على حسن تدبير هذه الاستحقاقات وتمنى التوفيق والنجاح لكل من سيخدم الجماعة و ساكنتها وهذا هو الأساس”. حسب تعبيره دائما
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد