ديما مسموع

البنك الشعبي يفتتح وكالة جديدة بالمعبر الحدودي الگرگرات..

افتتح يوم الجمعة 22 مارس بمنطقة الكركرات بالاقاليم الجنوبية المغربية وكالته الجديدة البنك الشعبي، ويشكل افتتاح هذه الوكالة  حسب بلاغ المؤسسة  إشارة قويه لالتزام مجموعة البنك الشعبي المركزي من أجل التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية.
وهكذا عززت مجموعة البنك الشعبي المركزي، مساهمتها في الدينامية التنموية للنشاط الاقتصادي بجهة الداخلة وادي الذهب التي تحظى بمؤهلات اقتصادية قوية، وتستقطب استثمارات كثيرة في القطاعات الأساسية، مثل الصيد البحري والسياحة والطاقات المتجددة.
ويبرز افتتاح المجموعة لوكالة جديدة في الكركرات، يوضح المصدر ذاته، مرحلة مهمة ضمن الاستراتيجية اللامركزية للبنك الشعبي الذي وضع ضمن أولوياته تحفيز الشمول المالي، عبر تمكين شرائح واسعة من المواطنين لولوج الخدمات البنكية في مختلف ربوع المملكة، ومن خلال تقديم تشكيلة متكاملة من الخدمات البنكية بالكركرات.
كما يطلع البنك بدوره بشكل جلي بصفته شريكا ماليا رائدا للساكنة المحلية والمقاولات العاملة بالجهة والمسافرين العابرين للحدود المغربية الموريتانية، علاوة على مختلف مشاريع التنمية الجهوية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد