في بادرة انسانية نظم مركز المصاحبة وإعادة الإدماج بأكادير إفطارا جماعيا على شرف نزيلات مركز حماية الطفولة إناث باكادير، وشكلت المبادرة مناسبة لإدخال البهجة والفرح على قلوب النزيلات فضلا عن تعزيز روح التآزر وصلة الرحم، وقد لاقت هذه البادرة استحسان النزيلات وذويهن.
وقد تميز الحفل الذي حضره المنسق الجهوي لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء باكادير والسيد مدير مركز إلى جانب أطر المؤسستين، بتنظيم ورشات في فن الرسم والخط العربي اشرف عليها أطر جمعية اليراع لمريدي الخط والإبداع، وفقرات فنية تفاعلت معها النزيلات اللائي نظم الحفل على شرفهن.

وأوضح السيد هشام بونيشان المنسق الجهوي لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، أن هذا الافطار يأتي في اطار البرنامج الذي سطرته المؤسسة سيرا على نهج الاستراتيجية النبيلة التي رسمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من خلال تنزيل البرامج الادماجية لهذه الفئة.
مؤكدا أن المؤسسة تسعى دائما إلى أن تشعر النزيلات والنزلاء بأنهم وسط عائلاتهم.








