ديما مسموع

بشكل هستيري.. البرلماني الزيتوني يتهجم على حكم مباراة الدشيرة والكوكب ويتوعده بالإيقاف

بشكل هستيري.. البرلماني الزيتوني يتهجم على حكم مباراة الدشيرة والكوكب ويتوعده بالإيقاف.

صوتكم : متابعة

شهدت مقابلة أولمبيك الدشيرة ضد الكوكب المراكشي، والتي أجريت يوم السبت الماضي، إقدام الرئيس المنتدب لفريق أولمبيك الدشيرة، والذي يشغل أيضا مهام برلماني عن دائرة إنزكان أيت ملول ممثلا لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمجلس النواب، اسماعيل الزيتوني، على التهجم على حكم المقابلة بطريقة هيستيرية وغير مقبولة رياضيا وأخلاقيا.

وليس هذا فقط، بل توجه الزيتوني للحكم كما أظهر مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، بعبارات تهديدية متوعدا إياه باتخاذ إجراءات صارمة ضده يوم الإثنين.

ورغم أن المعروف داخل الأوساط الرياضية، بأن مديرية التحكيم تتمتع بالاستقلالية، وهي التي تتكلف بتعيين الحكام ومعاقبتهم في حال تورط أحدهم في خرق القوانين المعمول بها، إلا أن الطريقة واللغة التي كان يهاجم بها البرلماني الزيتوني، حكم المباراة توحي وكأنه له سلطة على الحكم وله القدرة على معاقبته.

هذا فقد إنتشر فيديو الرئيس المنتدب لفريق أولمبيك الدشيرة، بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما خلف ردود أفعال من متابعي البطولة الوطنية حول مثل هذه التصرفات التي تسيئ الى المنظومة الكروية ببلادنا، خصوصا وأن المغرب مقبل على تنظيم تظاهرات عالمية  كأس افريقيا 2025 و كأس العالم 2030.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد