في إطار التحضير للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، إلتئم المؤتمر الإقليمي للحزب بإنزكان ايت ملول صباح يومه السبت 20 أبريل برئاسة عبد الصمد قيوح عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ، حيث انتخب المؤتمر الاقليمي المندوبين الممثلين للإقليم بالمؤتمر العام، والذين انتخبوا بدورهم أعضاء المجلس الوطني للحزب الممثلين للإقليم.وقد أسفر المؤتمر عن إنتخاب السيد عبد الرحيم ياسين كاتب فرع حزب الإستقلال بالدشيرة الجهادية عضوا بالمجلس الوطني للحزب ممثلا عن إقليم انزكان أيت ملول. كما تم تقديم العرض السياسي الهام الذي قدمه عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال و الذي استعرض من خلاله الوضع الحالي و المراحل التي مر منها التحضير للمؤتمر الثامن عشر للحزب الذي سينعقد نهاية الشهر الجاري، داعيا إلى وحدة الصفوف من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الهام وحضر هذا اللقاء مجموعة من الشخصيات وعدد من مناضلي الحزب.






