مراسلة : قديري سليمان من إقليم النواصر
شهد اليوم وقفة احتجاجية لأصحاب سيارات الأجرة، من نوع الحجم الكبير، أمام عمالة النواصر تزامنا مع دخول تعزيزات لخطوط النقل العمومي ” الطوبيس ” بتراب جماعة بوسكورة، وكذلك جماعة أولاد صالح، الشيء الذي أثار غضب اصحاب سيارة الأجرة من نوع الحجم الكبير، مما أدى بهم إلى القيام بهذه الوقفة الاحتجاجية ، أمام عمالة النواصر لأن” الحافلتين : ” 307 ” و كذلك 200 الطوبيس ” جمعتا شمل كل الركاب، وبأثمنة جد مناسبة، عكس سيارات الأجرة، التي استغلت حالة الطوارئ الصحية المتخذة ضد فيروس كورونا كوفيد، وفرضت اثمنة جد مرتفعة، بزيادة خمسة دراهم دفعة واحدة، لا يزال العمل بها الى اليوم، دون مراعاة الظروف الخاصة التي يتخبط فيها بعض المواطنين، وهذا ما جعل الركاب يفضلون حافلة النقل العمومي، بدل سيارات الأجرة، وبعد معاناة كبيرة، من جراء النقص الحاصل على مستوى حافلات النقل العمومي، بهذين الجماعتين وبعد دخول حافلات النقل العمومي، إلى ساحة ميدان النقل، من أجل حل مشكل النقل بصفة عامة، اشتد غضب اصحاب سيارات الأجرة الذين يريدون، احتكار جميع مدارات التنقل، وبأثمنة تفوق طاقة المواطنين ؛ خلق المحتجون حدثا، يثير السخرية، ويطرح العديد من الأسئلة، في ظل حل أزمة النقل ببوسكورة وأولاد صالح؟؟!!!







