ديما مسموع

القليعة: إسدال الستار على منافسات دوري كرة القدم المنظم بثانوية العلويين.

في إطار الأنشطة الرياضية التي تنظمها المؤسسة وتماشيا مع أهداف وبرنامج نادي الرياضة، ومن أجل تنشيط المدرسة وتحبيبها لدى المتعلمين نظمت الجمعية الرياضية المدرسية بثانوية العلويين بمدينة القليعة أنشطة رياضية و إشعاعية تهدف الارتقاء بالرياضة المدرسية و تروم بالأساس تشجيع المتعلمين على الممارسة الرياضية.

هذا وتتجلى الغاية من تنظيم هذا الدوري فسح المجال للمتعلمات والمتعلمين لإبراز مواهبهم الرياضية وكذا لغرس قيم التسامح في صفوف التلاميذ من خلال التحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف وكذا إشعاع المؤسسة في مثل هذه التظاهرات الرياضية.

وقد اختتمت اليوم الاحتفالي المنظم برحاب المؤسسة بمباراة في كرة القدم بصيغة المؤنث ، عرفت ندية كبيرة و حماسا منقطع النظير تم خلاله توزيع الجوائز على كل الفرق الفائزة بالدوري الرمضاني، كما عرف الحفل تكريم بعض الأطر التربوية التي ستحال على التقاعد وكذا الاطر الإدارية التي تساهم في تنشيط الحياة المدرسية و تبذل جهودا في خدمة الناشئة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد