ديما مسموع

أخيرا ميدلت تحضى بالنسخة الأولى لملتقى الدَراجة الجبلية..

بعد انتظار طويل، أخيرا عشاق الدراجة الجبلية يحتفون بالنسخة الأولى لانطلاق فعاليات الملتقى الأول للدراجة الجبلية؛ فيومه الأحد 28 ابريل 2024 على الساعة 15h30 تنطلق أول الترتيبات بقاعة الندوات بالمركز الاجتماعي والتربوي لدعم قدرات الشباب، ومن بينها على على سبيل المثال لا الحصر:
استقبال المشاركين، حيث تقدم لهم بالمناسبة دورة تكوينية حول الإعداد البدني الرياضي، وكيفية استعمال الدراجة الجبلية، تليها ندوة بعنوان:
الرياضات الجبلية وتنمية السياحة المحلية، وتكريمات، بعدها تضرب اللجنة المنظمة موعدا للمشاركين بالتجمع يومه الأربعاء 01 ماي 2024 بساحة عثمان أموسى على الساعة العاشرة صباحا، كنقطة انطلاق يتم فيها إعطاء الإنطلاقة للجولة الترفيهية عبر مسار غني بمناظره الطبيعية الخلابة بدءا من بوزملا، صمورة، اساكا، مرورا بقصر برم، فليلو ثم التوجه نحو منتجع تطوين المشهور والساحر كنقطة نهاية.
تتخلل الجولة حملة نظافة لمحيط ينابيع الماء لتطوين، يشارك فيها جميع المشاركات والمشاركين، ووجبة غذاء ثم العودة على الساعة 14h45 الى المدينة الى نقطة الانطلاقة ساحة عثمان أموسى من جديد، للاعلان عن انتهاء الجولة الترفيهية على الساعة 16h:00.
بالمناسبة الملتقى من تنظيم جمعية الدراجة أطلس ميدلت، بدعم من الجماعة الترابية لميدلت، وسيتم وفق شروط السلامة لعموم مستعملي ومستعملات الدراجة الهوائية وفي احترام تام للبيئة.
حميد الشابل

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد