ديما مسموع

فضيحة.. تركيب أعمدة إنارة تتضمن الهوية البصرية لجماعة أكادير بشارع محمد الخامس بالدشيرة الجهادية

صوتكم : محمد إدمنصور

تتواصل فضائح المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، المرتبطة بتسيير وتدبير مرافق هذه الجماعة التي تنتمي ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول. فبعد واقعة العشب الهبة الذي تم تركيبه بملعب أحمد فانا من طرف عمال الإنعاش، الشيء الذي دفع الرئيس لإلغاء صفقة أطلقها المجلس لهذا الغرض، ها هو مجلس ابراهيم الدهموش يتورط في فضيحة جديدة، وهذه المرة لها علاقة بمشروع تركيب أعمدة الإنارة بشارع محمد الخامس وسط المدينة.
وحسب ما عاينه موقع “صوتكم”، فإن الأعمدة التي تم الشروع في تتبثيها على مستوى شارع محمد الخامس الذي شهد مجموعة من الأشغال، تتضمن الهوية البصرية للجماعة الترابية لأكادير، الشيء الذي يطرح تساؤلات حول ما إذا أصبحت جماعة الدشيرة الجهادية في عهد المجلس الحالي، مقاطعة أو دائرة انتخابية تابعة لجماعة أكادير.
وتحتوي أعمدة الإنارة الجديدة التي شرعت الشركة نائلة الصفقة، في تركيبها منذ بداية الشهر الجاري، على شعار الهوية البصرية لجماعة أكادير، ما يجعلنا نتساءل كذلك، لماذا تم اعتماد هذا الشعار، هل هو خطأ من طرف الشركة؟ وأيضا خطأ من طرف المصالح التقنية التابعة للجماعة والمكلفة بمراقبة الأشغال؟ أم أن الأمر متعمد؟ وإن كان كذلك فالأمر يستدعي فتح تحقيق من طرف سلطات الوصاية، لأن الأمر هنا له علاقة بالمال العام.
ومن المثير للاستغراب، أن الأعمدة التي تم تتبيثها أمام مقر جماعة الدشيرة الجهادية، تتضمن هي الأخرى شعار الهوية البصرية لجماعة أكادير، ولو كان الرئيس أو أعضاء المجلس راقبوا هذه الأعمدة بعد تركيبها، لاكتشفوا هذه الفضيحة التي توضح بأن المراقبة وتتبع الأشغال المنجزة داخل الجماعة غائبة، وبالتالي فمن الطبيعي الوقوع في مثل هذه المواقف والوقوع في فضائح أخرى مستقبلا..


اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد