صوتكم : مولاي احمد الجعفري
هو مسلسل الارتجالية في تدبير شؤون الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعود من جديد ، فبعد ان منح جهاز CAF الاتحاد المغربي مهلة 24 ساعة لإيجاد ملعب لمقابلة الوداد ضد نضيرة الجنوب الافريقي ، و التزام الجانب المغربي بالقرار ، لترسوا المقابلة على ملعب السلام بالقاهرة بدولة مصر الشقيقة. عاد الفريق الجنوب الافريقي للي دراع الكاف ، بإعلانه عدم جاهزيته لخوض اللقاء بالقاهرة ، ليرضخ جهاز الكاف من جديد لمطالب فريق ” كايزرشيفس” قبل ان يحدث جديد صباح اليوم بأعلان الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره لكل من الاتحاد الأفريقي والاتحاد المغربي عن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا.

جاء اعتذار الاتحاد المصري بسبب عدم موائمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة.
وقرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز في إفتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا إلى “أجل غير مسمى”، والتي كان من المقرر إقامتها 19 فبراير الجاري في ملعب السلام بالقاهرة.
اذن هي ارتجالية في تدبير المواعيد لدى هذا الجهاز الغريب القرارات ، في انتظار ما ستسفر عليه انتخابات الجمعية العمومية الشهر القادم بمراكش ، لعل القادم يكون خير لكرة القدم الافريقية .







