ديما مسموع

آسا الزاك : انطلاق الدعم التربوي في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

☑️ في إطار الدعم الذي تخصه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لقطاع التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة باقليم اسا الزاك، وانسجاما مع الجهود المبذولة إقليميا لدعم المتمدرسات والمتمدرسين المقبلين على الامتحانات الاشهادية- بكالوريا دورة 2024،
قامت السيدة المديرة الاقليمية أمس الاثنين 27 ماي 2025 بحضور رئيس المركز الاقليمي للامتحانات وتمثيلية عن السادة رؤساء المؤسسات التعليمية بزيارة تتبع للمراكز المحتضنة للدعم التربوي المسائي الموجه لتلاميذ /ات الأولى والثانية البكالوريا، بكل من مدرسة حي المستشفى الابتدائية ومدرسة طارق ين زياد الابتدائية.

Header

☑️وتستهدف عملية الدعم التربوي التي تدعمها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالإقليم، رفع مؤشرات ونسب التحكم لدى المتمدرسات والمتمدرسين وإعداددهم معرفيا ومنهجيا ونفسيا.

☑️ وقد تم الوقوف خلال الزيارة على مدى الانخراط الطوعي للسيدات الاستاذات والسادة الأساتذة في تقديم الدعم التربوي وإنجاز امتحانات تجريبية للمتعلمات والمتعلمين.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد