ديما مسموع

والي أمن أكادير يقف بنفسه على تأمين فعاليات الدورة 19 من مهرجان تيميتار

صوتكم/ محمد ادمنصور

رصدت عدسة كاميرة موقع “صوتكم” والي أمن أكادير، مصطفى إمرابضن، وهو يتجول بين جمهور منصة مهرجان تيميتار، بساحة الأمل، والتي شهدت تواجد جمهور كبير، حيث ظل هناك منذ الساعات الأولى التي سبقت انطلاق هذا المهرجان في دورته 19 مساء أول أمس الخميس.

وقد ظل الوالي إمرابضن، مرابطا بمنصة ساحة الأمل، حيث وقف بنفسه على عمل عناصر الأمن الذين يؤمّنون مرور هذا المهرجان في ظروف جيدا، فقد ظهر وهو يحمل بيده جهاز التواصل اللاسلكي ويعطي تعليماته لباقي عناصر الأمن على اختلاف رتبهم، ما ساهم في غياب أحداث وسلوكات قد تهدد أمن وسلامة الجماهير الحاضرة، والتي أتت للاستمتاع بفقرات هذا الحدث الثقافي الذي تشهده مدينة الانبعاث كل سنة.

ويتواجد رجال الأمن بكل مكان بساحة الأمل، وأيضا على طول الشوارع المؤدية إليها، لضمان الإنسيابية في التنقل وعدم عرقلة حركة السير، الشيء الذي ساهم في تنقل المواطنين بشكل سلس وفي ظروف آمنة.

ويعتبر رجال الأمن صمام الآمان ببلادنا، حيث يسهرون على تأمين كل الأحداث التي تشهدها مدن المملكة، سواء سياسية أو اقتصادية أو رياضية أو ثقافية…، باحترافية عالية تعكس المكانة التي باتت تحظى بها أجهزتنا الأمنية لدى كبار دول العالم، هذه الأخيرة التي تتهافت لعقد شركات واتفاقيات أمنية معها، قصد الاستفادة من تجربتها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد