ديما مسموع

عناصر القوات المساعدة تساهم في تأمين الدورة 19 من مهرجان تميتار

لعبت القوات المساعدة دورا كبير في تأمين الدورة 19 من مهرجان تيميتار الذي احتضنته مدينة أكادير، منذ يوم الخميس وعلى مدى ثلاثة أيام، حيث تواجد العديد من عناصر القوات المساعدة بكل الأماكن التي شهدت إحياء فقرات هذا المهرجان الذي يستقطب الآلاف من الزوار من ساكنة المدينة والمناطق المجاورة.

وشوهد العديد من عناصر القوات المساعدة بساحة الأمل التي غصت بالجماهير، وهم يقومون إلى جانب عناصر الأمن الوطني بتأمين الجمهور، حيث ساهموا في توفير ظروف جيدة وآمنة لجميع الحاضرين.

وتواجد بساحة الأمل كبار المسؤولين في جهاز القوات المساعدة بجهة سوس ماسة، حيث وقفوا بأنفسهم على تأمين الحاضرين من خلال توجيه وإعطاء التعليمات لباقي عناصر القوات المساعدة، من أجل حماية المتواجدين بالساحة والوقوف على كل كبيرة وصغيرة، ما ساهم في مرور المهرجان في ظروف جيدة ودون تسجيل أية انحرافات.

 

يشار إلى أن عناصر القوات المساعدة يشتغلون داخل المجالين الحضري وكذا القروي، ويساهمون في تأمين كل الأنشطة، سواء الرياضية أو السياسية أو الثقافية التي تنظم بالمدن والقرى، وحماية ساكنة هذه المناطق، من خلال توفير فرق متنوعة مختصة في تأمين التظاهرات الكبيرة والمساهمة في مرورها بشكل آمن.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد