أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 12 حالة إصابة جديدة بـ”كوفيد-19″، دون تسجيل أي حالة وفاة، خلال الفترة ما بين 06 و12 يوليوز الجاري.
وأوضحت الوزارة، في نشرة “كوفيد-19” الأسبوعية، أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح بلغ 24 مليونا و924 ألفا و887 شخصا، فيما بلغ عدد الملقحين بالجرعة الثانية 23 مليونا و426 ألفا و913 شخصا، بينما تلقى 6 ملايين و889 ألفا و659 شخصا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، مقابل 61 ألفا و576 شخصا تلقوا الجرعة الرابعة.






