ديما مسموع

حسنية أكادير تفتح باب الترشيح لمنصبي المدير الرياضي والتقني للنادي في أفق تقوية هيكلة النادي!!

تنهج الشركة الرياضية لنادي حسنية أكادير لكرة القدم استراتيجية عمل جديدة تقطع مع مختلف مظاهر الارتجال والعشوائية في افق تقوية وتعزيز حضور النادي رياضيا، والبداية كانت بتجويد خدمات ادارة النادي لتتماشى والاهداف المسطرة سلفا والاستراتيجية التي وضعها المكتب الحالي لاستعادة الفريق الاكاديري لتوهجه، وهكذا فتح النادي  باب الترشيح لمنصبين مهمين في هيكلة النادي وهما المدير التقني والمدير الرياضي للنادي، ووضع لهما مجموعة من المعايير التي تروم اختيار الافضل والاجود من حيث الكفاءة والدراية والذي سيقدم اضافة نوعية للحسنية ويساهم في ترجمة خطة واستراتيجبة النادي على ارس الواقع .

Header


فتح باب الترشيح للمنصبين واعتماد تاريخ 25 يوليوز آخر أجل لتلقي طلبات الترشيح هي رسالة واضحة من الإدارة التسييرية الجديدة للنادي التي تعتمد الشفافية والحكامة في تدبير جميع أمور النادي ،ولا يستعجل المكتب عملية التعاقد مع المديرين في أفق فحص بل وتمحيص لمختلف السير الذاتية التي سيتوصل بها النادي لاختيار بتريث الأفضل والانسب والذي يتماشى وسياسة النادي .


الحسنية بهذه الاستراتيجية المضبوطة المعالم تسير وفق خطى واثقة لاستعادة أمجاد الفريق واستعادة توهجه كرقم صعب في المنظومة الكروية الوطنية وقد نجح اخيرا المكتب المسير في رفع المنع لدى الفيفا بعد تاديته مبلغ 400000 درهم لفائدة نادي الدلفين الأزرق من الكونغو برازافيل وهي قيمة المنحة المالية التي كانت بذمة نادي الحسنية بعد تعاقدها مع الكونغولي كاتالوندي.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد