ديما مسموع

صراع بين أندية أوروبية وسعودية للظفر بخدمات النصيري..

أبدت مجموعة من الأندية الأوروبية والسعودية رغبتها بالاستفادة من خدمات الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Header

وارتبط النصيري بالإنضمام إلى عدة أندية داخل القارة العجوز وخارجها، على غرار فنربخشة التركي وليدز يونايتد الإنجليزي وروما الإيطالي والقادسية السعودي، بعد أن عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته بالرحيل عن صفوف الفريق الأندلسي.

من بين هذه الانديةالاوروبية كذالك هناك نادي وست هام الذي يعتبر  أن المغربي من أبرز المهاجمين الذين يناسبون ميزانية الفريق مقارنة بالمطالب المالية لإشبيلية والمقدر بـ 17 مليون جنيه إسترليني.

Header

ونقلت مصادر أن النصيري على رأس القائمة التي حددها المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي، الذي أشرف سلفا على تدريبه، عندما كان على رأس الإدارة الفنية للنادي “الأندلسي”.

وكانت تقارير سابقة أكدت أن القادسية، العائد إلى دوري المحترفين، يسعى وراء النصيري لتدعيم خط هجومه في الموسم المقبل، خصوصًا بعد فشله في إغراء ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، حيث أوضح نيكولا شيرا الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات، أن القادسية متمسك بضم النصيري، الذي قد يرحل عن إشبيلية، مضيفا أن “النادي السعودي يحاول إغراء النصيري بعقد لمدة 3 أعوام، براتب سنوي يبلغ 14 مليون يورو”. 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد