ديما مسموع

المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بسيدي إفني : مهارات إبداعية وتنوع في المنتوجات

انطلقت فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بسيدي إفني منذ يوم الاثنين الماضي ، والذي ينظم على هامش فعاليات مهرجان سيدي إفني للثقافة والفن والرياضة ،والذي يضم حوالي 80 صانع تقليدي يمثلون مختلف ربوع الجهة في حرف الخشب والحديد والمجوهرات التقليدية والجلود والأثواب والخياطة.

Header

وصرح ررئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة كلميم وادنون السيد فخري فراجي للموقع أن القائمين على المعرض يتوخون من خلال تنظيمه إلى التعريف بمنتوجات الصناعة التقليدية المحلية والجهوية لدى الزوار الوطنيين والمحليين.

كما أكد أن المعرض يهدف أيضا إلى تسويق منتوجات الصناعة التقليدية، حيث يتميز بمشاركة أجود الصناع التقليديين الذين يقدمون للزوار مهاراتهم الإبداعية. واضاف رئيس غرفة الصناعة التقليدية ان المعرض يضم أبهى المنتجات التي تفننت في صنعها ثلة من أمهر صانعات وصناع الجهة .

Header

هكذا وعلى امتداد 10 أيام ستستمتع الساكنة المحلية والزوار الوافدون من مدن أخرى بمنتجات أصيلة، أبدعت فيها أيادي الصناع وجادت بها قريحتهم بكل فن وإبداع في مختلف فروع الصناعة التقليدية الفنية والإنتاجية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد