ديما مسموع

محاصرة بوهريست.. رفض جميع نقط جدول أعمال دورة يوليوز بجماعة تغازوت!!

صوتكم/ محمد إدمنصور

Header

نجحت المعارضة المنشقة من الأغلبية، بمجلس جماعة تغازوت شمال أكادير، في محاصرة الرئيس محمد بوهريست، خلال الدورة العادية التي عُقدت صباح اليوم الإثنين، بعدما تأجلت في المرة السابقة بسبب انعدام النصاب القانوني.

وقد نجح الأعضاء التسعة المنشقون عن بوهريست من أصل 16 عضوا المكونين للمجلس بمن فيهم بعض أعضاء المكتب، في محاصرته بعدما رفضوا جميع نقط جدول أعمال الدورة.

Header

وقد صوت مع بوهريست 7 أعضاء فقط، ما يكشف رسميا عن فقدان الرئيس بوهريست للأغلبية بالمجلس، وقرب إجباره عن التنحي عن الرئاسة أو إقالته من منصبه، وبذلك تبدأ الكتابة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار في الانتقام من بوهريست بعد اتهامه بالوقوف رفقة المسعودي وراء الإنقلاب على حزب الحمامة بجماعة أورير.

وكان موقع “صوتكم” سباقا لإثارة موضوع استعداد حزب التجمع الوطني للأحرار للانتقام من بوهريست، بعد اتهامه بالوقوف إلى جانب المسعودي وراء الانقلاب على حزب الحمامة بجماعة أورير.

ويعتبر ما وقع اليوم بجماعة تغازوت من خلال رفض جميع نقط جدول أعمال دورة مجلس تغازوت، بمثابة بداية فصول الانتقام من بوهريست من طرف الحزب على مستوى الجهة، وجعله عبرة للمنقلبين على الحزب حتى وإن كانوا رافضين لسياسته بالجهة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد