ديما مسموع

بمناسبة عيد العرش.. جماعة أيت إيعزة تستعدة لاحتضان النسخة الثانية من “مهرجان ربيع أيت إيعزة”

تستعد جماعة أيت إيعزة، لتنظيم النسخة الثانية لمهرجان ربيع ايت إيعزة، على مدى ثلاثة أيام 28 و 29 و30 يوليوز 2024، وذلك بساحة الأمل بحي السلام، احتفالا بالذكرى 25 لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وتنظم جماعة أيت اعزة هذا المهرجان بدعم من وزارة الداخلية، احتفاءا بعيد العرش المجيد، على مدى ثلاثة أيام، وهي عادة دأبت ساكنة أيت إيعزة عليها منذ سنوات، احتفالا بذكرى رمزية عزيزة على قلوبهم، ويعبرون من خلالها على ارتباطهم بالعرش العلوي المجيد، تحت قيادة الملك محمد السادس.

وستكون ساكنة أيت إيعزة والوافدين عليها من الجماعات المجاورة لها، على موعد مع سهرات  فنية متنوعة كل مساء ابتداء من الساعة السابعة بساحة الأمل، بمشاركة العديد من النجوم، تتقدمهم الفنانة رشيدة طلال، وفرق مختلفة وطنية وجهوية ومحلية.

وتسعى إدارة المهرجان لتقديم فقرات فنية تليق بساكنة المدينة، في أجواء سيسهر على تأمينها رجال الدرك الملكي ورجال القوات المساعدة، حتى يمر هذا المهرجان في ظروف مماثلة لتلك التي مر،ت فيها النسخة الأولى، وبحضور جماهري غفير.

Header

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد